تنصيب خلية الشباب لمحافظة الأفلان بعين ولمان

تنصيب خلية الشباب لمحافظة الأفلان بعين ولمان
عبد القادر زحالي
كتب: آخر تحديث:
سطيف نيوز

تحت إشراف عبد القادر زحالي

أشرف اليوم بعين آزال جنوب ولاية سطيف، عضو المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني المكلف بالشباب “عبد القادر زحالي”، على التنصيب الرسمي لخليتي الشباب والإعلام والاتصال لمحافظة عين ولمان، وذلك بحضور مناضلي وإطارات الحزب.

وحسب محافظ الحزب لعين ولمان، الأستاذ ناصر بطيش، فإن هذه المبادرة تندرج في إطار سياسة قيادة الحزب الرامية إلى دعم الشباب والعمل على إدماجه في مختلف هياكله من خلال فتح أبواب الانخراط  وتوسيع القاعدة النضالية لجبهة التحرير الوطني، وذلك تطبقا للائحة انتشار الحزب المصادق عليها من طرف المؤتمر العاشر.

وعرف اللقاء حضور قوي ومتميز لمناضلي حزب جبهة التحرير الوطني المنضوين تحت لواء محافظة عين ولمان بمختلف قسماتها الستة عشر، خاصة الشباب منهم، الذين أعربوا عن تثمينهم لهذه المبادرة التي تهدف إلى إعطاء الشباب دور هام وفعال في العمل السياسي.

محافظ الحزب بعين ولمان، أشار في كلمته التي ألقاها بالمناسبة الى تزامن هذا النشاط بذكرى مزدوجة ذات بعدين هامين هما البعد الوطني والبعد الديني الروحي، حيث قال أن البعد الوطني هو ذكرى 11 ديسمبر التي تعتبر تذكرة لجيل الإستقلال بتضحيات المجاهدين والشهداء، أما البعد الديني فهو ذكرى مولد خير الانام محمد عليه الصلاة والسلام، حيث أنه مثلما كان مولد المصطفى نور على البشرية جمعاء، كان مولد الثورة التحريرية المباركة أيضا فجر ونور على أبناء الشعب الجزائري.

وواصل المتحدث في كلمته أنه يولي اهمية كبرى للشباب، مذكرا بأنهم عماد الامة ومستقبلها، لأن (أمة بلا شباب هي امة فاقدة للبوصلة ولا تعرف أين تتجه، وامة بلا شباب هي أمة فاقدة للمناعة).

عن الكاتب

سطيف نيوز جريدة الكترونية تهتم بشؤون المواطن الجزائري بشكل عام و السطايفي خصوصاً، أسسها مجموعة من الإعلاميين و الصحفيين الذين لهم بصمة في الإعلام الوطني.
  • تواصل مع سطيف نيوز/ Setif News:

التعليقات

أضف تعليقاً