الجزائر : أجانب ضمن التنظيم الإرهابي الذي استهدف الجيش

الجزائر : أجانب ضمن التنظيم الإرهابي الذي استهدف الجيش
الجزائر أجانب ضمن التنظيم الإرهابي الذي استهدف الجيش
كتب: آخر تحديث:

لجزائر- بوابة إفريقيا الإخبارية
أكدت مصادر أمنية جزائرية وجود أشخاص أجانب ضمن المجموعة الإرهابية التي نفذت الاعتداء الإرهابي على موكب عسكري للجيش الجزائري ليلة الجمعة الماضي بجبال ولاية عين الدفلى ,والتي أسفرت عن مقتل 11 عسكريا .
ورغم التعتيم الاعلامي الذي لازال يحيط بهذه العملية الإرهابية , غير أن بعض التسريبات الأمنية , أكدت وجود أشخاص أجانب ضمن هذه المجموعة الارهابية التي نفذت العملية بأعصاب باردة , وهذا ما يدعو للتساؤل حول هوية وجنسيات هؤلاء الأشخاص وكيفية تسللهم للأراضي الجزائرية.
ولم تكشف هذه التسريبات عن جنسيات هؤلاء الأجانب الذين التحقوا بتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي بالجزائر, في انتظار التحقيقات النهائية للجهات الأمنية المختصة.
في نفس الموضوع ,قالت عدة تقارير إخبارية , أن قوات الجيش الجزائري تمكنت من القضاء على 16 عنصرا من التنظيم الإرهابي الذي نفذ عملية عين الدفلى , إثر عملية التمشيط الواسعة التي قامت بها عدة وحدات للجيش ما بين منطقة طارق بن زياد بالجنوب الغربي لولاية عين الدفلى والى غاية الحدود مع ولاية المدية.

عن الكاتب

سطيف نيوز جريدة الكترونية تهتم بشؤون المواطن الجزائري بشكل عام و السطايفي خصوصاً، أسسها مجموعة من الإعلاميين و الصحفيين الذين لهم بصمة في الإعلام الوطني.
  • تواصل مع سطيف نيوز/ Setif News:

التعليقات

أضف تعليقاً